عند دخول (المتقدم/المتقدمة) على الصفحة الرئيسية لطلب التوظيف الإلكتروني لتسجيل طلب
جديد يجب (عليه/ها) الضغط على عبارة (تسجيل جديد) في أعلى الصفحة من ثم عمل التالي:
* إضافة رقم الهوية الوطنية (الذي يتكون من 10 خانات أرقام
فقط بدون فواصل).
* إضافة تاريخ الميلاد (حسب التاريخ الهجري).
* إضافة الصورة الرمزية الظاهرة أسفل الصفحة المكونة
من ستة أرقام.
* الضغط على عبارة (استمرار) أسفل الصفحة لمتابعة خطوات
التسجيل. قد يستغرق النظام بعض الوقت لتدقيق معلوماتك وستعرض البيانات الشخصية.
* عند تسجيل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ستظهر لك
البيانات الشخصية من قاعدة المعلومات ويجب على المتقدم/المتقدمة التأكد من ظهور البيانات
الشخصية الخاصة (به/بها) وصحتها في حال عدم ظهورها في الحقول المخصصة أو في حال كون
البيانات الشخصية الظاهرة لا تتطابق مع (بياناته/ها) الشخصية (عليه/ها) التأكد من صحة
رقم الهوية الوطنية المضاف إذا كان غير صحيح إعادة الدخول بالرقم الصحيح ويمكن طلب المساعدة
عن طريق أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على موقع التقديم
* إضافة بيانات الحالة الصحية للمتقدم / المتقدمة وتحديد
نوع الإعاقة ان وجدت .
* إضافة بيانات الاتصال التي يمكن التواصل من خلالها
مع المتقدم/المتقدمة بشكل كامل مع مراعاة صحة ودقة البيانات المدخلة علما ان تسجيل
البريد الإلكتروني الصحيح يرتبط به ارتباطاً كلياً تحقق تواصل الوزارة مع المتقدم /
المتقدمة لعدة أغراض تتعلق بعملية التوظيف بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كلمة السر
عند نسيان كلمة السر الخاصة حيث يتم عند تسجيل رقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني
المدخل بطلب التقديم بشكل صحيح إرسال كلمة السر الجديدة على نفس البريد الإلكتروني
.
|